القباج تشارك في افتتاح المرحلة الثانية لمستشفى شفاء الأورمان بالصعيد

آخر تحديث: السبت 22 يناير 2022 - 1:01 م بتوقيت القاهرة

تشارك نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بعد قليل، في افتتاح المرحلة الثانية لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالصعيد، بمحافظة الاقصر، وذلك بحضور مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وقيادات جمعية الأورمان.

وتشهد المرحلة الثانية لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالصعيد افتتاح أقسام متعددة بالمستشفى، منها وحدة عناية مركزة للأطفال تضم عدة غرف مجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية لمراقبة العلامات الحيوية للأطفال، وعيادة لطب وجراحة العيون، بالإضافة للطوارئ وأقسام داخلية وغرف إقامة وعمليات.

وأكدت وزيرة التضامن أن المرحلة الثانية من مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالصعيد تعد إضافة جديدة للخدمات الطبية وتضم فريقًا متخصصًا من الاستشاريين والأخصائيين في علاج أورام الأطفال.

وذكرت أن بنك ناصر دعم المرحلة الثانية للمستشفى بالأجهزة والمستلزمات الطبية ومنها 13 سرير إقامة و13 كرسي مريض متحرك للأطفال وجهاز لفحص العين وشامل جهاز قياس ضغط العين، بالإضافة إلى منح مكافأة أداء لأفضل 5 عاملين بالمستشفى تحفيزا لهم على ما بذلوه من العطاء للمرضى ليكونوا قدوة لزملائهم.

وأشادت وزيرة التضامن بمستشفى شفا الأورمان في رعاية ودعم المرضى، ذاكرة أن دعم بنك ناصر للمستشفى ينطلق من رسالة البنك التي يتبناها لخدمة المجتمع، ولدعم الفئات الخاصة التي هي جزء مهم للغاية من المسؤولية المجتمعية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved