السجن 6 أعوام لسائق أُدين بحيازة 35 لفافة هيروين في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 22 فبراير 2020 - 8:40 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد صبري جاد، اليوم السبت، سائق يدعى "م.ال.إ"، بالسجن 6 أعوام، وتغريمه 100 ألف جنيه؛ لاتهامة بالإتجار في المواد المخدرة، وذلك في القضية رقم 21304 لسنة 2019 جنايات ثانٍ المنتزه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط إدارة مكافحة الإتجار في المواد المخدرة، يفيد بالقبض على سائق، بحوزته كمية من مخدر الهيروين، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاءت عملية الضبط عقب ورود معلومات للشرطة، أكدتها تحريات المباحث، حول قيام المقبوض عليه بمزاولة نشاط واسع النطاق في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وخاصة مخدر الهيروين.

وباستصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه، وأثناء تنفيذ القرار تم ضبطه، وبتفتيشه، عثر بحوزته على 35 لفافة من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي أقر أنه من متحصلات البيع، وهاتف محمول أفاد بأنه للاتصال بعملائه.

وبعرضه على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين، محمد حسن منيع، وإسماعيل عبد الرحيم إسماعيل، وأمانة سر، السيد إبراهيم البتانوني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved