كاسيميرو: أفتقد رونالدو في ريال مدريد.. وأردت قدوم نيمار للبيرنابيو

آخر تحديث: السبت 22 فبراير 2020 - 1:01 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أكد البرازيلي كاسيميرو، نجم خط وسط نادي ريال مدريد، أن يتمنى قدوم زميله في منتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جرمان الفرنسي، إلى "البيرنابيو" معقل الملكي، مشيرًا إلى أنه يفتقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي مقابلة مع برنامج «إل ترانزسيستور» عبر محطة «أوندا سيرو» الإذاعية الإسبانية والتي نقلتها صحيفة ماركا، تحدث كاسميروا عن العديد من الموضوعات حول النادي الملكي، بالإضافة لطموحات الفريق خلال الموسم الحالي.

وقال: "نحن جميعًا لاعبون مهمون في ريال مدريد ، البعض يلعب بشكل أكبر، لكن الجميع مهم، ألاحظ أن لدي وزنًا في الفريق لأنني واحد من بين أكثر 3 لاعبين مشاركة هذا الموسم، أريد اللعب، وأرغب في مواصلة العمل".

وتابع: "حين وصل زيدان، في البداية لم تشارك كثيرًا، ثم اختفيت لفترة من الفريق.. هل تغيرت عن ذلك الصبي الذي وصل إلى مدريد بعمر 21 عامًا؟".

واستكمل: "زيدان تحدث معي، وأرح ذهني من أمور عديدة، الآن الأمر مختلف تمامًا، عمري 27 عامًا، وألعب بشكل منتظم، لكن رغبتي في العمل والنجاح في ريال مدريد لم تتغير، وأتطلع بشكل متزايد للنجاح هنا".

وأضاف: "بالطبع لست نفس الشخص الذي جاء صغيرًا إلى هنا، لكن هذا يحدث في كل مكان، وليس فقط في كرة القدم، بل يحدث في جميع المهن، والتجربة مهمة".

وحول قرار رحيله إلى بورتو،  بعد موسم تحت قيادة أنشيلوتي، أوضح: "أحب جولين لوبيتيجي كثيرًا، وأعتقد أنه شخص رائع ومدرب عظيم، وفي مدريد لم يقدم المنتظر لأن الكرة لم تطاوعنا والنتائج لم تكن في صالحه، لكن بالنسبة لي هو مدرب عظيم".

وِأشار: "أبسط ما في كرة القدم هو تغيير المدرب، لكننا نعلم أن اللاعبين أيضًا مذنبون في كل ما يحدث على أرض الملعب".

وحول حديثه مع نيمار، أجاب: "أتحدث معه كل يوم تقريبًا، إنه صديقي، لا أعلم أن كان يفضل العودة إلى برشلونة أم لا، هذا سؤال يجب أن يوجه له، لكنني أريده أن يأتي إلى ريال مدريد".

وشدد في حديثه، على مكانة رونالدو مع الملكي قبل رحيله، قائلًا: "كيف لا نفتقد لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو، إنه لاعب عظيم".

وعن هازارد، قال: "إنه جيد للغاية، وأحد أكثر اللاعبين الذين أدهشوني، ولديه أشياء لا يمتلكها أي لاعب غيره، إنه يسبق الجميع في التفكير، ولديه الكثير ليمنحه لريال مدريد".

وأردف: "علينا أن نؤدي جيدًا مهما كانت الطريقة التي نلعب بها".

واستطرد: "سأدافع عن بيل، إنه لاعب عظيم، الجميع يتحدث فقط عن الأشياء الخاطئة التي يرتكبها، لكن لا أحد يلتفت للأمور الجيدة التي قام بها معنا، والأهداف التي سجلها ومنحتنا العديد من الألقاب، ما يقوم به خارج الملعب لا يعنيني، إنه لاعب رائع".

وحول سؤاله من هو أكثر لاعب يثير إعجابك؟، رد قائلًا: "مارسيلو وهازارد، وفي البرازيل كوتينيو، ونيمار، وفينيسيوس، ورودريجو، أنا ألعب في أفضل فريق في العالم".

وكشف عن سبب ارتداء القميص رقم 14، قائلًا: "بسبب جوتي وتشابي ألونسو".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved