محافظ كفر الشيخ ونائب وزير التعليم يفتتحان المدرسة الدولية للغات

آخر تحديث: الإثنين 22 فبراير 2021 - 3:26 م بتوقيت القاهرة

محمدنصار

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم اليوم الإثنين، المدرسة الدولية الحكومية، وخلال افتتاحهم المدرسة تفقدوا رصفها بالإنترلوك، وكذا تجهيزات المدرسة، والحدائق والملاعب، وحمام السباحة.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن اللجنة التي تفقدت المدرسة اعتمدتها، وسيتم الإعلان عن التقدم لها أول شهر مارس المقبل، لتبدأ الدراسة بها العام الدراسي المقبل، لتكون أول مدرسة حكومية بكفر الشيخ، تتمتع بمزيد من الأنشطة التعليمية والثقافية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن المدرسة ستكون مميزة في كل شئ بما في ذلك معلميها، حيث سيجري الاستعانه بخبرات تعليمية متميزة، وأعدت المدرسة لتكون منارة تعليمية.

وأوضح المحافظ، أن المدرسة الدولية الحكومية تضم 3 مراحل تعليمية من الروضة حتى المرحلة الثانوية، وهي مدرسة لغات دولية حكومية متاحة لكل أبناء المحافظة.

وأشار إلى أن بها 43 فصلاً، وتستقبل أبناء المحافظة من جميع المراكز لمن يرغب من أولياء الأمور، وأنه يعتبرها بمثابة جامعة، تضاهي المدارس الدولية الخاصة بالقاهرة.

وأضاف المحافظ، أنه تم الانتهاء من تجهيز المسرح المدرسي، موجهًا الشكر لكل العاملين الذين يبذلون جهوداً للانتهاء من الأعمال بها، مؤكدًا أن المدرسة متاحة لكل أبناء المحافظة من كل المراكز، وتم إنشاؤها لتكون أفضل من أي مدارس بالمحافظات الأخرى.

من جانبه قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، أنه سعيد بما شاهده من تجهيزات للمدرسة الدولية الحكومية بكفر الشيخ، فتم تجهيزها على أعلى مستوى.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، خلال تفقده المدرسة، أنه سيقوم بعرض افتتاح تشغيل المدرسة على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، لاعتماد المدرسة وبدء العمل فيها بأسرع وقت.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، استقبل اليوم الإثنين، الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم، لافتتاح المدرسة الدولية الحكومية، ومبنى الإبداع والابتكار والموهوبين، وتفقد منفذ الوحدة المنتجة بمدرسة الوحدة العربية، بالإضافة إلى تفقد المسرح المدرسي بغرب مدينة كفرالشيخ.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved