ضبط المتهمين فى سرقة بضائع بـ150 يورو بمصنع محولات كهرباء فى بدر

آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2019 - 4:00 م بتوقيت القاهرة

محمد أبوعوف:

قبضت مديرية أمن القاهرة، على مرتكبى واقعة الاستيلاء على بضائع وصلت قيمتها المالية لـ150 ألف يورو من مخزن تابع لمصنع محولات كهرباء ببدر، بموجب تصريح استلام مزور.

تلقى قسم شرطة بدر، بلاغًا من مدير أمن أحد مصانع محولات الكهرباء، بأنه سائق أبلغه بقيام (حسين.ع - 31 سنة)، فرد أمن بالمصنع عمل المبلغ، و(محمود.ا - 34 سنة)، عاطل، بالاتفاق معه على سرقة كمية من الأسلاك الكهربائية من داخل مخزن تابع للمصنع بالمنطقة الصناعية مستخدمات تصريح استلام بضاعة مزور.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة وأسفرت عن ضبطهما أثناء تحميل كميات كبيرة من الأسلاك الكهربائية أعلى سيارتين نقل وبحوزتهما تصريح استلام بضائع بـ150 ألف يورو منسوب صدوره للمصنع محل عمل المبلغ "مزور"، طبنجة صوت وخزنيتن و44 طلقة صوت.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر الأول بأنه نظراً لعمله بالمصنع اختمرت فى ذهنه فكرة تزوير التصريح المضبوط بحوزته للاستيلاء على البضائع المدونة بالتصريح من داخل المخزن التابع للمصنع عمله، وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الثانى وقاما باستئجار السيارتين المضبوطتين والتوجه للمخزن لاستلام ونقل البضائع وبمواجهة الثانى بأقوال الأول أيدها وأقر بحيازته للطبنجة الصوت بقصد الدفاع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved