تحت 40 درجة مئوية.. المنتخب يخوض تدريبه الوحيد استعدادًا للنيجر

آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2019 - 5:27 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

خاض لاعبو المنتخب الوطني تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري اليوم الجمعة التدريب الوحيد للفراعنة استعدادًا لمواجهة النيجر غدًا السبت، ضمن ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

وجاءت تدريبات المنتخب الأول بمشاركة جميع اللاعبين في الملعب الذي ستقام عليه المباراة بالعاصمة "نيامي"، تحت درجة حرارة بلغت 40 درجة مئوية.

وأشتمل مران الفراعنة على تدريبات بدنية في البداية قبل أن يخصص أجيري فقرة خططية شرح خلالها الخطة التي سيخوض بها لقاء النيجر، ظهر خلالها جميع اللاعبين بحالة جيدة رغم ارتفاع درجة الحرارة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني غادرت أمس الخميس، مطار برج العرب بالإسكندرية على متن طائرة خاصة برئاسة محمد أبو الوفا عضو اتحاد الكرة، متجهة إلى النيجر التي وصلتها في التاسعة مساء أمس الخميس

واصطحب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني 25 لاعبًا في رحلته لمواجهة النيجر ونيجيريا وهم،( محمود عبد الرحيم "جنش" - محمد أبو جبل - أحمد الشناوي - عمر جابر - محمد هاني - على جبر - محمود علاء - باهر المحمدي - أحمد أيمن منصور - كريم حافظ - أحمد أبو الفتوح - عمرو السولية - محمد النني - طارق حامد - على "غزال" - نبيل عماد "دونجا" -  محمود حسن "تريزيجيه" - عمرو وردة - إسلام -عمار حمدي -عبد الرحمن مجدي - أحمد حسن "كوكا" - صلاح محسن - مصطفى محمد ).

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل رسميًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 رفقة منتخب تونس قبل خوض المواجهة الأخيرة من التصفيات أمام النيجر، حيث نجح الفراعنة في احتلال المركز الثاني بمنافسات المجموعة العاشرة من التصفيات برصيد 12 نقطة بالتساوي مع منتخب نسور قرطاج، في حين يحتل منتخب النيجر المركز الثالث ب4 نقاط ورابعًا منتخب إي سواتيني(سوازيلاند) بنقطة واحدة.

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved