يسرا عن مسلسل «1000 حمد لله على السلامة»: الناس محتاجة للضحكة والفرحة

آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2023 - 6:37 ص بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

قالت الفنانة يسرا، إن أعمال الكوميديا أكثر تعقيدا وصعوبة من الدراما، موضحة أن إصرارها على خوض تجربة الأعمال الكوميدية للعام الثاني على التوالي بمسلسل «1000 حمد لله على السلامة»؛ يعود إلى الرغبة في إشباع الاحتياج النفسي.

وتابعت خلال لقاء متلفز لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية «ON E» مساء الثلاثاء، من داخل موقع التصوير على هامش تحضيرات المسلسل: «أنا حاسة إني محتاجة للكوميديا.. والناس كلها محتاجة للضحكة والفرحة».

وردت الفضل إلى نجاح مشاركتها في المسلسل إلى طاقم العمل، قائلة: «أنا مش ممثلة كوميديا، لولا الفريق الموجود معايا؛ بيوظفني صح، معايا كوميديانات كبار بيمهدوا الطريق طول الوقت علشان أظهر».

وأشادت يسرا بالفنان محمد ثروت، موضحة أنه أكثر الفنانين إثارة للضحك عبر كواليس المسلسل، واصفة إياه بـ «بلدوزر الكوميديا»، معربة عن سعادتها بالعمل مع جيل جديد من الفنانين والمخرجين الشباب.

وبشأن موقفها من العمل مع جيل صاعد من الشباب قالت: «أنا حاسة إن عندهم طموح يقدموا عمل جديد مختلف، وأنا محتاجة أغير دمي معاهم، ومحتاجة منهم يقدموني بشكل مختلف».

ووجهت رسالة إلى جمهورها قائلة: «أتمنى نسعدكم وربنا يقدرنا ونرسم الضحكة والفرحة على وجوهكم».

وتدور قصة المسلسل، حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي (يسرا) إلى مصر قادمة من الخارج، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية.

المسلسل من إخراج عمرو صلاح وبطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، محمود حجازي، وآدم الشرقاوي.

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved