تامر أمين: أتمنى حجز مقعد لـ«محمد هاني» في مكيروباص الراحلين عن الأهلي

آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2023 - 8:25 ص بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

أشاد الإعلامي تامر أمين، بلاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم الشهير بـ «كهربا» عقب تألقه قيادة الفريق خلال مباراته الأخيرة ببطولة دوري أبطال إفريقيا للفوز برباعية نظيفة أمام القطن الكاميروني، مضيفًا: «تحمل ظروف صعبة وتألق، يجب أن يحسب له اتزانه النفسي والانفعالي».

ونوه خلال تقديم برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر شاشة «النهار» مساء الثلاثاء، أن الضغوط التي تعرض لها اللاعب بدءا من حرب جمهور ومجلس إدارة نادي الزمالك وإعلام النادي؛ عليه منذ انتقاله للغريم التقليدي الأهلي، مرورا بابتعاده عن ممارسة كرة القدم عام كامل، فضلا على مشكلته القانونية وتهديده بالإيقاف؛ هذه الضغوط كفيلة أن تكسح أي لاعب، حسب وصفه.

وعن الأخبار المتداولة بشأن طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر؛ الاستغناء عن رباعي الفريق «رامي ربيعة، برونو سافيو، أيمن أشرف، وشادي حسين» علق قائلا: ««لو الميكروباص فيه مكان احجزوا لمحمد لهاني معاهم .. هيكون موقف لطيف من إدارة الأهلي».

وتمنى أن تتاح الفرصة أم الخماسي السابق لتجربة حظوظهم خارج النادي الأهلي، معقبا: «ممكن يكونوا نجوم في أندية ثانية.. لكنهم غير مناسبين لارتداء تيشيرت الأهلي».

ووصف إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي الأخيرة خلال مباراة القطن الكاميروني بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا؛ بـ «إصابة ومرض سياسي» حسب وصفه، موضحا أن الالتحام لم يكن يستدعي الإصابة والتغيير، مدللا ذلك باستدعائه إلى قائمة منتخب مصر.

وتابع: «كان تغيير بشكل اتفاقي لإراحته، ورأيي أنه تأخر 10 مباريات»، مختتما:« أن تأتي متأخرة خير من أن لا تأتي أبدا».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved