قاتل زوجته بـ20 طعنة في الوراق .. يعترف أمام النيابة: قتلتها بسبب رسائل جنسية مع آخر

آخر تحديث: الخميس 22 أبريل 2021 - 5:09 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر:

أمرت النيابة الكلية بشمال الجيزة بحبس قهوجي قتل زوجته بـ20 طعنة لشكه في سلوكها 4 أيام على ذمة التحقيقات بمنطقة الوراق.

وباشر النيابة التحقيقات مع المتهم "إبراهيم.ع.م،" قهوجي وشهرته ضاحي والذى اعترف بقتل زوجته بأكثر من 20 طعنة بسبب شكه في سلوكها، وقال انه ضبطها تتحدث مع شاب في الموبايل ووجدا رسائل جنسية على الهاتف بينها وبينه، وتحفظت النيابة على الهاتف المحمول لفحصه.

واستمعت الى النيابة الى أقوال نجل المتهم والضحية ويدعى "زياد.ا" 6 سنوات، وقال انه شاهد والده يفتح باب الشقة وكان غاضبا ودخل الى المطبخ واصطحب "سكين" وأغلق باب غرفة النوم وسمع الطفل صراخات والدته، وأشار ان المتهم خرج من الغرفة وملابسه غارقه بالدماء وقال له انه والدته سلوكها سيء وقتلتها لكي نخلص منها.

وقالت راندا شقية المجني عليها في تصريحات خاصة "ل الشروق" ان المجني عليها تدعى مروة 24 عاما أم لأربع أطفال، متزوجة المتهم "قهوجي"منذ 6 سنوات ودائم الضرب لها بشدة، كان يستغل وفاة والدتها ومرض والدها.

وتابعت كان يضربها بالسكين في جسمها بشكل سطحي وتذهب الى الدكتور لتلقى العلاج، وكانت تغضب الى بيت خالها بسبب قسوة زوجها عليها، ولكن كانت ترجع الى بيت زوجها خوفا الى أولادها، وأضافت شقيقة الضحية انها تحملت الكثير مع المتهم ولكنه كان لايرحمها.

وأشارت انها كانت غاضبة ورجعت الى بيت زوجها أول أمس الثلاثاء، وفي صباح الاربعاء نزل المتهم الى عمله في القهوة بشارع 10 بالوراق وتشاجر مع أشقائه بسبب خلافات بينهم سابقة، وتابعت كان غاضبا جدا وذهب الى شقته ودخل الى غرفة نوم زوجته في تمام الساعة 1 ظهراً بعد ان دخل المطبخ واصطحب سلاح أبيض "سكين" وطعن زوجته أول طعنه في بطنها نفذت الى ظهرها وتابع الطعن في معظم أنحاء جسدها حتى وصلت الى أكثر من 20 طعنها ليقى مصرها في الحال.

وتابعت ان نجل الضحية كان شاهد على مقتل والدته ويدعى "زياد" 6 سنوات كانت والدته تصرخ أثناء طعن المتهم لها بعد ان أغلق باب غرفة النوم وانهال عليها وهي صائمة.

وتبين من تحريات المباحث الأولية ان المتهم 37 عاما قهوجي قتل زوجته بسبب ضبط رسائل جنسية على هاتفها بينها وبين شاب آخر، فاصطحب المتهم سلاح أبيض سكين وانهال عليها بالطعن في معظم جسدها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة باصابتها بـ20 طعنه ولقى مصرعها.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث إلى مكان الواقعة، وعثرت القوات على الضحية “م” 25 عاما ربة منزل، غارقة في دمائها بأرضية غرفة النوم، وبها أكثر من 20 طعنة.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الوراق من الأهالي بمقتل ربة منزل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل وبها عدة طعنات بلغت نحو 20 طعنة.
وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بعد نشوب مشاجرة بينهما قبل الإفطار لشكه في سلوكها، فانهال عليها ب20 طعنة حتى سقطت جثة هامدة.
تمكنت القوات من ضبط المتهم "إبراهيم.ع.م،" قهوجي، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه بتحدثها في الهاتف مع شاب.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved