السجن 10 أعوام لمهندس متهم بحيازة 140 طربة حشيش في الإسكندرية

آخر تحديث: الخميس 22 أبريل 2021 - 5:58 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، اليوم الخميس، "ط.ر.ع"، مهندس زراعي، بالسجن 10 أعوام، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة 140 طربة لمخدر الحشيش، وذلك في القضية رقم 23968 لسنة 2020 جنايات أول العامرية.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد القبض على شخص، مقيم في منطقة أول العامرية، وبحوزته 140 طربة لمخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهم، بالاتجار بالمواد المخدرة، فانتقلت قوة أمنية إلى حيث تواجده، وبترصده تم ضبطه أثناء قيادته سيارته الملاكي على الطريق الصحراوي، وبتفتيشه، عثر بحوزته على 140 طربة من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبتحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، واقتياده إلى قسم الشرطة، تمت مواجهته، فأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والمبلغ المالي من متحصلات بيع المواد المخدرة، والسيارة لاستخدامها في التنقل.

وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلّ لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد حسن منيع، والحسيني أحمد عطا، وسكرتير الجنايات، السيد البتانوني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved