القوى العاملة تتابع حالة المصري المطعون بسكين من مواطن كويتي في الفروانية

آخر تحديث: الخميس 22 أبريل 2021 - 3:07 م بتوقيت القاهرة

أحمد كساب:

أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقديم الدعم اللازم للمواطن المصري "إميل إسحاق مهنى جرس" المعتدى عليه بالكويت، لافتا إلى أن جميع حقوقه محفوظة، وأن دولة الكويت بلد قانون ولن يظلم أحد، مشدداً على أن القيادة السياسية وجهت بضرورة وقوف الدولة والحكومة بجانب أى مواطن مصرى بالخارج، والالتفاف حوله إذا وقع فى أى مشكلة.

 

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي للوزارة، إن سعفان كلف رئيس مكتب التمثيل العمالي بمتابعة حالة المواطن المصري إميل مهني لحظة بلحظة، وتقديم تقرير فوري عن كل مستجد يتم في هذا الموضوع حفاظا على جميع حقوقه.

 

وتلقى الوزير تقريرا عاجلا من الملحق العمالي بالكويت أحمد إبراهيم، بملابسات الواقعة، مشيرا إلى أن المواطن المذكور من محافظة المنيا، ومتزوج ويعول طفلا، ويعمل بالكويت في شركة "كيوت هوم ستار" للأثاث والمفروشات، منذ 5 سنوات، بوظيفة سائق، بالإضافة إلى القيام بأعمال تنجيد وتركيب الستائر.

 

كما أشار إلى أن المواطن المصري تلقى طعنة على يد مواطن كويتي يدعى "عبدالعزيز محمد البرويشى"، وذلك بسبب أن الجاني هو أحد عملاء الشركة التي يعمل بها المجني عليه، وبناء على تكليف للمجني عليه بتركيب ستائر للجاني بأحد الكرفانات في منطقة الدوحة بالكويت منذ شهرين، وبعد انتهاء التركيبات طلب الجاني إجراء بعض التعديلات على التركيبات، لكن المجنى عليه رفض ذلك، نظرا لعدم حصوله على أتعابه. 

 

وأوضح أن الجاني تربص للمواطن المصري أمام مقر عمله، وفجأة عند خروجه اعتدى عليه بالسب والقذف ومحاولة إدخاله سيارته الخاصة بالإكراه، وعند مقاومة المجنى عليه قام الجاني بطعنه بسكين في كتفه الأيسر من الخلف وفر هاربًا، وتم نقل المجنى عليه إلى مستشفى الفروانية واحتجز بالجناح رقم 12 غرفة رقم 11 بعد إجراء جراحة بها 16 غرزة.

 

وأشار إلى أنه من المتوقع خروجه من المستشفى مساء اليوم الخميس، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وكتابة محضر بالواقعة داخل قسم الشرطة بالمستشفى، وسيقوم المكتب بالتواصل معه أثناء كتابة المحضر لمعرفة تفاصيله وتسجيل رقم المحضر لمتابعته مستقبلًا.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved