أجندة إخبارية ليوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2019

آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2019 - 12:17 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة علاء وجمال مبارك في قضية "التلاعب بالبورصة".

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 70 متهما في قضية "لجان المقاومة الشعبية بكرداسة" .

القاهرة.. يقيم مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومي للسينما برئاسة الدكتور خالد عبد الجليل مدير المركز القومي، سهرة رمضانية وذلك في تمام التاسعة مساء بمقر مركز الثقافة السينمائية بشارع شريف بوسط القاهرة.

القاهرة.. تستضيف مكتبة الكتبجية بالمعادي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ، سهرة حكي رمضانية مع سارة فؤاد، صاحبة مشروع "الحكواجية"، وذلك تحت عنوان "ليلة من ألف ليلة".

القاهرة.. يستضيف مركز إبداع بيت السحيمي بشارع المعز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، الليلة الثالثة والأخيرة من ليالي السيرة الهلالية، حيث يقدم "عزت القرشي وفرقته" رواية " أبو زيد الهلالي والبنات في تونس".

القاهرة.. ينظم اتحاد الكرة الطائرة حفلا لتوزيع مكافآت للمنتخبات المختلفة فى فى تمام الساعة العاشرة مساء بدار المدرعات.

القاهرة.. يقيم المركز القومي للترجمة، برئاسة الدكتور أنور مغيث، ضمن النشاط الثقافي لفعاليات معرض فيصل الثامن للكتاب ، ندوة تحت عنوان "التنوع الثقافي"، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

الإسكندرية.. يستضيف مسرح سيد درويش العرض المسرحي "قواعد العشق الأربعين" وذلك في تمام الساعة التاسعة و النصف مساء .

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا ، حفلا غنائيا للمنشد عبد الله البكير، مؤسس فرقة نور النبي للإنشاد الديني، وذلك في تمام التاسعة والنصف مساء، وذلك ضمن سهرات الأوبرا الرمضانية، و تقام الحفل على المسرح المكشوف بدار الأوبرا.

القاهرة.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (بيراميدز و النجوم)، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 33 من بطولة الدوري العام المصري و تقام المباراة على ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة العاشرة مساء .

الإسكندرية.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الإسماعيلي والأهلي)، وذلك ضمن المباريات المؤجلة من منافسات الـ 18 من بطولة الدورى العام المصري و تقام المباراة على ستاد برج العرب في تمام الساعة العاشرة مساء .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved