صحة الدقهلية تعلن سلبية نتائج تحاليل كورونا لجميع العاملين بمقر إقامة المحافظ أيمن مختار

آخر تحديث: الجمعة 22 مايو 2020 - 9:36 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية عن سحب مسحات لجميع أطقم العمل بمقر إقامة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية من السائقين والعاملين باستراحة محافظ الدقهلية وجاءت جميع النتائج سلبية الإصابة بفيروس كورونا.

وكان حرص الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد إصابته وزوجته بفيروس كورونا على سحب مسحات للسائقين والعاملين بالاستراحة للاطمئنان عليهم والتأكد من سلامتهم.

من جانبه، أكد المهندس خالد جلال مدير إدارة المركبات بمحافظة الدقهلية، حرص المحافظ على سحب مسحات لكل من خالطه بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أيام، لافتًا إلى سحب مسحات من السائقين (وائل. ف.)، (وحيد. و)، (ياسر. م. ا) ، (محمد. م. ر)، (محمد. م. ا)"، والموظف (زين. ا)، والطباخ (هاني. ح)؛ للاطمئنان على حالتهم الصحية ومعرفة نتائج عيناتهم التي جائت سلبية.

وقال مدير المركبات إن جميع السائقين يتسابقون فيما بينهم للبقاء مع المحافظ لتلبية احتياجاته، والوقوف على توفير كافة المطالب لحين إتمام شفائه.

وقال "وحيد و" أحد السائقين لمحافظ الدقهلية إنه وزملاءه لم يعترضوا أبدًا على تقديم واجبهم تجاه أداء عملهم مع المحافظ، موضحًا أن الإصابة بفيروس كورونا ليست عارًا ولا جريمة، متمنيًا الشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved