صفعة نور حقيقية.. محمد مهران يكشف كواليس مشاركته في «البرنس»

آخر تحديث: الجمعة 22 مايو 2020 - 11:37 م بتوقيت القاهرة

أسماء الدسوقي

قال الفنان محمد مهران، ممثل دور «حمادة» في مسلسل البرنس، أن شخصية «حمادة» أكثر دور لاقى ردود أفعال خلال مسيرته الفنية، مشيرًا إلى أنه بدأ مسيرته الفنية منذ حوالي من خمس لست سنوات.

وأضاف «مهران» أثناء لقاء تليفزيوني ببرنامج «الآن» المُذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الجمعة، أن المخرج محمد سامي هو من اختاره لتأدية هذا الدور، لافتًا إلى أنه وافق على الدور قبل قراءة السيناريو.

وأوضح أن هذه المرة الأولى التي يعمل فيها مع المخرج محمد سامي، مضيفًا: «محمد سامي أكثر مخرج تعاملت معه وأنا مرتاح وكان بيهتم بيا وبكل الممثلين وبيوجهني»، بحسب تعبيره.

وأشار إلى أن المنظومة ككل والسيناريو الجيد هما السبب في نجاح المسلسل، منوهًا بأن مشهد صفعة الفنانة نور (أخته علا) له، أثناء إيجاد المسروقات في منزله، كان حقيقيًا.

واستطرد: «هناك مشاهد كثيرة مع الفنان محمد رمضان (رضوان)، مثل زيارات السجن، كانت صعبة ومؤثرة»، متابعًا: «كنا معًا في معهد الفنون المسرحية، ومحمد ماهر ويحب زملاءه».

وعن مشهد شك الفنان أحمد زاهر (فتحي) في خيانته بعد ضرب رضوان له، ذكر أن هذا المشهد هو الأصعب في المسلسل، لأن زوجته كانت ذاهبة للمستشفى للولادة، ذاكرًا أن «زاهر» ممثل ماهر وتفوق على نفسه في دور فتحي، إضافة إلى أنه يحب التمثيل معه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved