مدرب بيراميدز: نواجه مشاكل هجومية.. ولا ننظر لقمة الدوري

آخر تحديث: الأحد 22 مايو 2022 - 11:44 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

انتقد اليوناني تاكيس جونياس، مدرب بيراميدز، لاعبي فريقه بعد الخسارة أمام الاتحاد بهدف دون رد في اللقاء الذي اقيم على ملعب الاسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ 20 للدوري الممتاز.

وقال جونياس في تصريحات بعد المباراة: «المباراة أمام الاتحاد لم تكن جيدة وهم دافعوا بشكل قوي، ولم نصنع في المقابل الفرص الكثيرة في الشوط الثاني تحديدا».

وأضاف: «لم ننجح في تسجيل الفرص في الشوط الأول، ما تزال هناك مشكلة كبيرة في تحويل الفرص إلى أهداف ولابد من حلها بأسرع وقت ممكن».

وأكمل: «يجب العمل سريعا على تحويل الاستحواذ الكبير في المباريات إلى خلق فرص واضحة ومؤثرة على المنافسين، وكذلك تحويل تلك الفرص لأهداف لأنها مشكلة واضحة بالفعل ولابد من التعامل معها وحل تلك الأزمة، ولابد من إيجاد الحلول لهذه المشكلة».

وواصل: «نلعب كل المباريات في الدوري من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، ولا ننظر لجدول الدوري أو القمة، ونأخذ كل مباراة بمفردها، كما يجب نسيان هذه الخسارة».

وأتم: «لا نتحدث عن أعذار ولكن ليس هناك أي وقت قبل مواجهة فيوتشر الهامة في الدوري بعد أيام قليلة ولابد من الاستعداد لها للعودة إلى الانتصارات، وجميع التغييرات كان هدفها تجديد دماء الفريق داخل الملعب، ولابد من العمل سريعا لحل مشكلة عدم التهديف».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved