الاتحاد المغربي: اللجنة المنظمة للنهائي لم تحدد حصة تذاكر الأهلي والوداد

آخر تحديث: الأحد 22 مايو 2022 - 1:03 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

كشف محمد مقروف، المتحدث الإعلامي للاتحاد المغربي لكرة القدم، أن اللجنة المنظمة لنهائي دوري أبطال إفريقيا، لم تحدد حتى الآن حصة توزيع التذاكر بين فريقي الأهلي والوداد المغربي.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، يوم 30 مايو الجاري في ملعب محمد الخامس بالمغرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مقروف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سورتس»: «الإعلام المغربي تعلم الموضوعية من الإعلاميين المصريين الكبار، وكل ما تعرض له فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم من اتهامات كانت باطلة وغير موضوعية».

وأضاف: «الاتحاد المغربي قدم طلب لاستضافة نهائي دوري الأبطال، وملف ملعب محمد الخامس تفوق على ملعب عبد الله واد السنغالي بعد تصويت أعضاء تنفيذية الكاف.. وانسحاب ملعب عبد الله واد أعطى الحق لملعب محمد الخامس في استضافة النهائي».

وتابع: «البعض هاجم لقجع واتهمه بالسيطرة على الكاف دون أي دليل، خاصة أن تنظيم المباراة النهائية من اختصاص الكاف، ولقجع يرحب بالأشقاء في مصر وعرض كل التسهيلات الممكنة قبل نهائي دوري الأبطال».

وأكد: «الأهلي ناد كبير ويتعامل دائما مع كل الأمور بهدوء وحكمة، إلا أن طلب الأهلي بالحصول ضمانات لبعثته في الدار البيضاء لا يليق لأنه ضيف على الشعب المغربي».

وأوضح: «لقجع يرغب في فوز الوداد باللقب مثلما يرغب جمال علام في تتويج الأهلي، واللجنة المنظمة للمباراة لم تتحدد حتى الان حصة توزيع تذاكر المباراة بين جماهير الوداد والأهلي».

وشدد: «رئيس الاتحاد المغربي شدد على ضرورة تقديم جميع التسهيلات للجمهور والجانب المصري في مباراة النهائي».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved