رئيس «برلمانية الوفد الجديد»: نسعى لإثناء «أبو شقة» عن قرار استقالته

آخر تحديث: الخميس 22 يونيو 2017 - 10:58 م بتوقيت القاهرة

كتب - محمد فتحى:

قال اللواء صلاح شوقى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد الجديد، إن قرار حزب الوفد بإختياره رئيسا للهيئة البرلمانية، يأتى تشريفا وتكليفا كبير يتحمله بشعور المسئولية داعيا الله أن يوفقه للنجاح فيها خاصة فى المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد.

وأوضح أنه سيسعى فى المقام الأول لإحداث نوعا من التوافق بين كل نواب الهيئة فى إطار العمل نحو تحقيق المصلحة.

وأضاف بحسب بيان لحزب الوفد، أن الحزب لديه مجموعة متميزة من النواب قادرة على العمل المشترك وإثراء الحياة البرلمانية وما نتطلع إليه من ثورة تشريعية بأفكار ومقترحات وقوانين تساعد على النهوض بالمجتمع وإبداء مواقفها بكل قوة لصالح القضايا الوطنية.

وتقدم بكل التقدير والعرفان للمستشار بهاء أبو شقة، مؤكدًا أنه أحد أبرز رموز حزب الوفد وقاد الهيئة البرلمانية خلال دورى الانعقاد الماضيين وبذل خلالهما جهودا مضنية، وقدم جهدا رقابيا وتشريعيا متميزًا.

ولفت إلى أنه سيسعى للتحرك فورا بالتعاون مع قيادة الحزب والهيئة العليا والهيئة البرلمانية للتواصل معه وإثنائه عن قرار الاستقالة والتأكيد على بقائه داخل أروقة بيته "بيت الأمة".

وأضاف أنه يصر بكل قوة على عودة النائب محمد فؤاد مرة أخرى للبرلمان وعدوله عن الاستقالة من منطلق التوجه الوطنى له من أجل استكمال دوره الحزبى المخلص والوطنى الذى يؤديه بتفانى.

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد تعاونا وتكاملا كبيرا بين الهيئة العليا والهيئة البرلمانية من خلال علاقات ودية وروح تعمق المشاعر والتوجهات الوطنية التى تساعد فى إعلاء مصلحة الوطن وتغليب قضاياه الهامة.

يذكر أن المستشار بهاء أبو شقة، عضو مجلس النواب، تقدم باستقالته من حزب الوفد الذي كان رئيسًا لهيئته البرلمانية تحت قبة البرلمان، مرجعًا الاستقالة إلى أن البيت الوفدي شهد تصرفات لم تحدث من قبل، وفقًا لتعبيره.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved