القبض على شخص غير متزن عقليا متهم بقتل 3 من أقاربه في المنيا

آخر تحديث: الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 8:56 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا القبض على شاب متهم بقتل 3 من أفراد عائلته وأصاب أمه بالساطور، وتبين أنه غير متزن عقليا.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص يفيد بتعدي شاب على أسرته باستخدام ساطور، ومقتل 3 أشخاص وإصابة والدته بإصابات متفرقة بالجسم وحالتها العامة سيئة، وتم ضبط المتهم، وفرض كردون أمني بموقع الحادث لمتابعة الحالة الأمنية.

وبانتقال قوات الأمن وبالفحص، تبين من خلال التحريات قيام "فايز-ع-م" 35 عامًا بالدخول للمنزل بقرية عرب السلطان حسن في مركز أبو قرقاص وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن ساطور وقتل كلًا من: حبشي عبد الحميد مفتاح 25 عاما "ابن عمه"، ومستورة خميس واعر 23 عامًا، "زوجة ابن عمه"، ونجوي راضي عبد الحميد مفتاح 18 عامًا "ابنة بنت عمه"، وتعدى على والدته، مما نتج عنه إصابتها بجروح بالغة الخطورة بكافة أنحاء الجسم.

وجرى التحفظ على المتوفين الثلاثة بمكان الحادث تحت تصرف النيابة العامة لحين المعاينة، تمهيدا لنقلهم لمشرحة مستشفى أبو قرقاص العام، وتم تحويل المصابة إلى مستشفى المنيا الجامعي لتلقيالعلاج.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو في حالة هياج، وأشارت التحريات الأولية وشهادة بعض الجيران إلى أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية، وتحرر محضرا بالواقعة، وجرى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصرف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved