وزير التنمية المحلية: 42.5 مليون جنيه حجم المبيعات بمبادرة سند الخير منذ انطلاقها

آخر تحديث: الأربعاء 22 يونيو 2022 - 2:19 م بتوقيت القاهرة

- شعراوي: المبادرة تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء السلع
قال وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، إن هناك إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء السلع المقدمة من خلال مبادرة "سند الخير"، موضحًا أن حجم مبيعات المبادرة بلغ نحو 42.5 مليون جنيه منذ انطلاقها في 31 مارس الماضي، حيث يصل عدد السلع الأساسية المقدمة للمواطنين 37 نوعًا من بينها (اللحوم والدواجن والأسماك والبقوليات والتمور والسوادني).

وأكد شعراوي، في بيان له، اليوم الأربعاء، على تنوع حركة البيع بين السلع المعروضة من خلال المبادرة، مشيرًا إلى أن المبادرة في أسبوعها الثامن تغطي 11 محافظة هي (القاهرة – الجيزة – بني سويف – أسيوط - قنا - المنيا – الأقصر – أسوان - كفر الشيخ – الدقهلية – الإسماعيلية) بمختلف القرى والأحياء بعدد سيارات يصل إلى 78 سيارة.

وأشار إلى أن المبادرة شهدت إقبالا كبيرًا وترحيبًا من المواطنين بالمناطق التي انطلقت فيها، خاصة من حيث تنوع المنتجات المعروضة والأسعار والجودة، مضيفًا أنه من المقرر أن تستكمل مبادرة "سند الخير" رحلتها فى باقي المحافظات المستهدفة وتغطية أكبر قدر من القرى خاصة الأكثر احتياجا.

وأشاد بالدعم الذى يقدمه المحافظين والجهات التنفيذية ورؤساء الأحياء والمراكز لإنجاح تلك المبادرة والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لوزارة التنمية المحلية بتوفير السلع الغذائية المخفضة وبالأسعار المناسبة للمواطنين خاصة الأكثر احتياجا ومحدودي الدخل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved