أرملة الشهيد محمد عياد: شعرت بالفخر لتخرج نجلي من أكاديمية الشرطة.. والحزن لافتقاد والده

آخر تحديث: الأحد 22 يوليه 2018 - 9:35 م بتوقيت القاهرة

إيفون مدحت

علقت غادة السيد، زوجة الشهيد العميد محمد عياد، على حضورها حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، من بينهم نجلها «أحمد»، الذي أقيم أمس بمقر أكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت «السيد»، خلال لقائها ببرنامج «حديث المساء»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الأحد، إن شعورًا غريبًا انتابها خلال رؤيتها لنجلها في حفل التخرج، واصفة إياه بأنه كان مزيجًا بين الفرح بتخرج ابنها، والحزن لافتقادها وجود زوجها في مثل هذا اليوم، والفخر والاعتزاز باستشهاده في ذات الوقت.

وأضافت أنها كانت تتنمى أن يرى زوجها لحظة تخرج نجله، ما وصفته بثمرة جهدهما، مشيرة إلى استشهاده في 2014، حينما كان ابنها ما زال في الصف الثالث الثانوي.

وأوضحت أن البيئة التي نشأ فيها ابنها كانت السبب في رغبته الالتحاق بكلية الشرطة، فهو منذ كان في الثانوية كان شغوفًا بهذا المجال ويقرأ عنه كثيرًا ويبحث عن تدريبات الشرطة على شبكات الإنترنت، متابعة أنه بالرغم من أن الابن كان يحتذي بوالده الذي كان يعمل بالقوات المسلحة، إلا أنه أصر على الالتحاق بهذه الكلية.

ومن جانبها، عقبت «أميرة» ابنة الشهيد محمد عياد، على حديث الرئيس السيسي لها خلال حفل تخرج شقيقها أمس من كلية الشرطة، بقولها: «عندما تحدث إلي الرئيس شعرتُ بتعويضه لي عن حنان والدي»، معربة عن سعادتها بتخرج شقيقها، وشعورها بالفخر لكونه سيكمل مسيرة والدها، الذي تمنت كثيرًا أن يكون حاضرًا معهم مثل هذه المناسبات.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح أمس السبت، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved