شادي محمد يروي لـ«الشروق» تفاصيل سرقة كؤوس وميداليات الأهلي ووسام الجمهورية من شقته

آخر تحديث: الإثنين 22 يوليه 2019 - 6:43 م بتوقيت القاهرة

عاطف محمود

كشف كابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، شادي محمد، تفاصيل واقعة سرقة وسام الجمهورية وكؤوس ومبالغ مالية من داخل شقته بمدينة نصر، مشيرًا إلى أنه أثناء تواجده بإحدى القرى السياحية بمنطقة العين السخنة بصحبة أولاده فوجئ باتصال هاتفي من أحد جيرانه، بمدينة نصر يبلغه فيه بقيام مجهولين بكسر باب شقته.

وقال شادي محمد، في تصريحات لـ«الشروق»، إنه استقل سيارته وعاد إلى القاهرة لاستيضاح الأمر، مضيفًا أنه بمجرد دخوله لشقته اكتشف كسر أبوابها وغرفة نومه وسرقة مبلغ مالي كبير، ووسام الجمهورية، وعدد من الكؤوس والميداليات و3 هواتف محمولة وبعثرة محتوياتها، فأبلغ الشرطة فورًا.

وأضاف نجم الأهلي السابق، أن الشرطة عاينت الشقة وحررت محضرًا بالواقعة، مشيرًا إلى أن أحد أصحاب المحال التجارية أسفل شقته أخبره بأن كاميرات المراقبة بالمحل رصدت خروج 6 أشخاص حاملين عددًا كبيرًا من "الكراتين" في وقت معاصر لارتكاب الحادثة، الأمر الذي دفعه إلى إرسال الفيديو إلى النيابة، ومباحث قسم شرطة أول مدينة نصر لمساعدتهم في كشف الجناة.

ونفى اتهامه لزوجته وأشقائها بارتكاب الواقعة رغم وجود خلافات أسرية قائمة، قائلًا: "نعم بيننا خلافات من 8 أشهر لكن النيابة ستحدد من المتهم في الواقعة".

من جانبه طالب المستشار محمد رشوان، محامي شادي محمد، مدير أمن القاهرة اللواء محمد منصور، بسرعة القبض على الجناة خشية هروبهم بالمقتنيات التي تم سرقتها من داخل الشقة غير المقدرة بثمن على حد قوله، مضيفًا أن نيابة أول مدينة نصر طالبت باستعجال تحريات قسم أول مدينة نصر حول الواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved