فيديو.. إياد نصار: الجلوس مع أسرة الشهيد من أصعب الأمور التي يضطر الممثل لفعلها

آخر تحديث: الخميس 22 يوليه 2021 - 12:36 ص بتوقيت القاهرة

قال الفنان إياد نصار، إنه امتلك فكرة عن شخصية الشهيد محمد مبروك التي قدمها بمسلسل «الاختيار 2» على مستوى الخبر، مؤكدًا أن تقديمه للشخصية تطلب فهمها بصورة أعمق.

وأضاف خلال لقائه لبرنامج «معكم»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية «CBC»، مساء الأربعاء، أن الشهيد لم تكن له العديد من الصور والفيديوهات التي يستطيع من خلالها تكوين فكرة كاملة عنه، موضحًا أن المصدر في تلك الحالة يكون الجلوس مع أسرة الشهيد.

ووصف الجلوس مع أسرة الشهيد بأنه «من أصعب الأمور التي يضطر الممثل لفعلها»، متابعًا: «الجلوس مع أسرة الشهيد بعد سنوات أمر متعب وكنت متوترًا عندما ذهبت».

وأكد أن أسرة الشهيد أقوى وتتحدث من منطلق الفخر والاعتزاز، بل وتهتم بالإجابة عن جميع الأسئلة التي يحتاجها، قائلًا إن الأمر منحه أريحية في التعامل والسؤال عن المزيد من التفاصيل.

وأشار إلى أنه توجه بسؤال إلى حرم الشهيد عن الأشياء التي يحملها الراحل في جيوب بنطاله، لافتًا إلى أنها أخبرته بأنه لم يكن يحمل محفظة وإنما يضع النقود في جيبه.

وذكر أن عدم حمل النقود داخل المحفظة دليل على بساطة الشخصية وأنها العفوية ومعطاء، معلقًا: «هناك بساطة في ارتباطه بالأسرة وارتباطه بالوطن، والأشخاص المرتبطة بالأسرة لديها حس وطني عالي بخلاف الجامعات التكفيرية».

مسلسل «الاختيار 2» تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان، على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved