قوات حرس الحدود تدمر 3 أنفاق وتحبط تسلل 12 فلسطينيًا وتضبط 3 مراكب لتهريب السولار

آخر تحديث: الجمعة 22 أغسطس 2014 - 2:39 م بتوقيت القاهرة
القاهرة - أ ش أ

تمكنـت قوات حرس الحدود على مدى الأيام الثلاثة الماضية، من ضبط وتدمير ثلاثة أنفاق حدودية بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ليصبح إجمالي ما تم تدميره حتى الآن 1699 نفقًا وضبط 12 فردًا فلسطينيًا، أثناء محاولتهم التسلل إلى الأراضي المصرية ومعهم 1695 جنيهًا مصريًا و2450 دولارًا أمريكيًا و500 شيكل إسرائيلي.

وفى نطاق الجيش الثاني الميداني، تم ضبط 8 دراجات بخارية بدون لوحات معدنية تستخدم في رصد وتلغيم الدوريات الأمنية بشمال سيناء وكاميرا تحتوي على صور لمواقع عسكرية وسيارة محملة بكمية من نبات البانجو المخدر بمنطقة الشاطئ الشرقي لقناة السويس، وثلاثة مراكب صيد أثناء محاولتها تهريب كمية كبيرة من السولار المدعم بمنطقة ميناء بورسعيد ودمياط ومركبي صيد، وذلك بالتنسيق مع القوات البحرية بالبحر الأحمر، أثناء قيامهما بالصيد الجائر.

كما تم ضبط 3,497 طن من نبات البانجو المخدر بمنطقة رأس غارب بخليج السويس في نطاق الجيش الثالث الميداني، و40 فدانًا لنبات البانجو المخدر بمنطقة وادي فيران بجنوب سيناء.

أما فى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية، فتم ضبط سيارة بدون لوحات معدنية يستقلها 4 أفراد وبحوزتهم 2 جهاز كشف عن المعادن بمنطقة مرسى علم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved