عروض فلكلورية وفنية في اليوم الثقافي المصري الإندونيسي بأسيوط

آخر تحديث: الخميس 22 أغسطس 2019 - 6:15 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ


شهد قصر ثقافة أسيوط، فعاليات اليوم الثقافي المصري الإندونيسي، الذي عقد تحت شعار "تبادل الثقافات بين الشعوب"؛ تأكيداً لأواصر التعاون والعلاقات الثقافية المصرية الإندونيسية.

وحضر الفعاليات، محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة، ومحمد أجي سوريا نائب سفير اندونيسيا في مصر، وأحمد رمضان المستشار الثقافي لسفارة إندونيسيا وأرمان أوي الملحق التجاري لسفارة إندونيسيا، وفوزية أبو النجا رئيس إقليم وسط الصعيد الثقافي، وضياء مكاوي مدير عام الثقافة في أسيوط، ووسام درويش مدير قصر ثقافة أسيوط ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية في المحافظة.

وفي كلمته أعرب، عبد الجليل، عن سعادته بالملتقى الثقافي الذي يعكس تعزيز الثقافات بين شعبي البلدين ومد جسور التعاون والتواصل بين مصر وإندونيسيا في جميع المجالات، مؤكدًا اهتمام جمال نور الدين محافظ أسيوط بإثراء الحركة الثقافية في المحافظة التي تمتلك تراثا ثقافيا مميزا يعكس حضارتها؛ لتنمية الوعي وبناء الإنسان تنفيذا لتوجيهات عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للارتقاء بالإبداعات وإطلاقها وتبادل الثقافات الفنون والإبداع في شتى المجالات.

ومن جانبه، أكد نائب السفير الإندونيسي، خلال كلمته حرص بلاده على تأكيد أواصر التعاون والعلاقات الثقافية والمحبة المصرية ـ الإندونيسية والتعاون بين البلدين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved