الأمير يلعب «بايبي فوت» في مالطا

آخر تحديث: الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 9:21 م بتوقيت القاهرة

الشروق

شارك الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث، ملكة بريطانية، الذي يزور مالطا بمناسبة الذكرى الخمسين لاستقلال الجزيرة في لعبة بايبي فوت التي كان يمارسها مراهقون.

فقد لعب الأمير خلال زيارة لمركز مساعدة اجتماعية بالقرب من العاصمة فاليتا لعبة البايبي فوت الإلكترونية مع ثلاثة شبان.

وكان دوق كامبريدج توجه إلى مالطا لحضور فعاليات الاحتفال بالذكرى الخمسين لاستقلال الجزيرة. ليحل محل زوجته كايت «الحامل» التي كان من المفترض أن تقوم بهذه الزيارة، لكن تعذر عليها الوفاء بهذا الالتزام بسبب معاناتها من تقيؤ شديد.

 وقال وليام ممازحا شركاءه في اللعبة إنه بحاجة إلى فريق كهذا للاعتناء بابنه الأمير جورج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved