جولة في أرقام اليوم الأول من سادس جولات الدوري الإنجليزي

آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 12:19 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

 شهد اليوم الأول من الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من الأرقام سواء على مستوى اللاعبين أو الفرق أو حتي بين المدربين.

وفي هذا التقرير نستعرض ملخص لأبرز الارقام التي تحققت خلال اليوم :

** أصبح سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي، عاشر الهدافين في تاريخ البريميرليج، حيث لعب 300 مباراة مع السيتيزين سجل خلالها205 هدف.

** تمكن ليفربول من الحفاظ على نظافة شباكه على ملعبه  في 8 مبارايات متتالية لأول مرة منذ موسم 2006-2007.

** وصل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، لـ600 مباراة في مسيرتة التدريبية،  حقق خلالها  (296) فوز، (158) تعادل، (146) هزيمة.

** أصبح اللاعب البرازيلي فريد خامس لاعب برازيلي يسجل لمانشستر يونايتد، واللاعب رقم 500 الذي يسجل لليونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

** سجل سيرجيو أجويرو الهدف الأول له خارج أرضه في عام 2018، حيث جاءت أخر أهدافه خارج ملعبه أمام سوانزي سيتي في شهر ديسيمبر الماضي.

** سجل أجويرو 13 هدفًا في أخر 13 مباراة أمام الأندية الصاعدة حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز.

** بهدفه من ركلة جزاء اليوم أصبح هاري كين أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي يسجل أهداف من علامة الجزاء منذ موسم 2015-2016، برصيد 13 ركلة.

** حقق بيرنلي  ثاني أكبر فوز في تاريخه في البريميرليج، حيث فاز على بورنموث بأربعة أهداف دون رد، الفوز الأكبر كان أمام نوتنجهام فورست بنتيجة 5-0.

** سجل البرتغالي جواو موتينيو الهدف الأول له على مستوى الدوريات، بعد مشاركته في 28 مباراة، حيث جاءت أخر أهدافه أمام نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، قبل انتقاله للدوري الإنجليزي من بوابة ولفرهامبتون.

** استطاع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي  التسجيل في أخر 3 مباريات له أمام هدرسفيلد تاون.

** سجل اللاعب الأرجنتيني إيريك لاميلا أربعة أهداف في أخر أربعة مباريات شارك فيها مع توتنهام، كما كان مجموع أهدافه في الـ58 السابقة.

 

 

 

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved