فالفيردي: لا نلعب جيدا خارج الكامب نو.. والخسارة دائما مسؤوليتي

آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2019 - 1:36 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عقب خسارة فريقه السبت أمام غرناطة بهدفين دون رد، في الجولة الخامسة لليجا، أنه يشعر بأنه يتحمل مسئولية هذه الخسارة، مؤكدًا في الوقت ذاته أن اللاعبين هم "من يخطئوا ويصيبوا".
 
وأوضح فالفيردي، في تصريحاته عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب (لوس كارمينيس) : «من الممكن أن يكون الهدف المبكر التي تلقته شباكنا هو من حسم المباراة، ولكن لا أعتقد هذا، مستوانا سيء وبصفة خاصة في المباريات خارج ملعبنا، حاولنا إرهاق الخصم في لقاء اليوم، ولكن بعد تسجيل الهدف الثاني تعرقلت الأمور، لا نستطيع الحصول على نتائج جيدة خارج الديار، ولكن هذا ليس عذرًا، نحن لم نتمكن من تقديم أداء جيد أمام غرناطة».
 
وتابع: «نحن نفتقد الحسم في مناطق الخطورة، وتحديدًا في الثلث الأخير من الملعب، لقد استطاع فرينكي وسيرجي روبيرتو الخروج من حالة الضغط المفروضة، ولكننا لم نتمتع بالدقة في الخطوط الأمامية، وسنعمل على تطوير هذا الجانب».
 
وأضاف: «دائمًا ما تكون أنت المسؤول عما يحدث، الأبطال هم اللاعبون وهم وحدهم من يفوزون أو يخسرون، ولكن أشعر بأنني المسؤول عما حدث في المباراة، يمكنك الخسارة أو الفوز، ولكن عندما تخسر يجب أن تشعر بأنك تستحق الفوز، واليوم لم نستحق الفوز».
 
وأنهى تصريحاته قائلًا: «حقق فريق غرناطة الكثير من النجاحات في لقاء اليوم، لقد سبب لنا الإرهاق طيلة المباراة».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved