حبس سيدة متهمة بالاستيلاء على 2.5 مليون جنيه في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 8:46 م بتوقيت القاهرة

قررت نيابة أول الرمل في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حبس سيدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالنصب والاستيلاء على 2 مليون و586 ألف جنيه، من 4 مواطنين بزعم توظيفها واستثمارها لهم في بعض الأنشطة التجارية، مقابل حصولهم على أرباح مالية، لكنها توقفت عن السداد، ورفضت رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتمكن ضباط مباحث الأموال العامة في الإسكندرية، من ضبط المتهمة؛ عقب تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من قسم مباحث الأموال العامة، يفيد ورود بلاغ من 4 أشخاص، حول تلقي إحدى السيدات مبالغ مالية منهم، بقصد توظيفها وإستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

توصلت تحريات المباحث إلى صحة الواقعة، وقيام المقبوض عليها، مقيمة في نطاق دائرة قسم شرطة أول الرمل، بممارسة نشاط واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم استثمارها وتوظيفها لهم في مجال إدارة المطاعم، وتجارة المفروشات.

وعقب تقنين الإجراءات، تم عمل كمين لها وإلقاء القبض عليها، وبمواجهتها أقرت بإرتكابها الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved