نائب بالشيوخ: فشل دعوات التظاهر ضربة قاصمة لجماعة الإخوان الإرهابية

آخر تحديث: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 5:32 م بتوقيت القاهرة

أكد النائب عمرو فهمي، عضو مجلس الشيوخ، أن فشل دعوات التظاهر التي دعا إليها المقاول الهارب محمد علي من الخارج، ضربة جديدة قاصمة لجماعة الإخوان الإرهابية، مضيفا أن وعي الشعب وثقته في جهود التنمية هو السبب الرئيسي في سقوط كافة الدعوات الماضية والحالية.

وأوضح فهمي، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن تكرار سيناريو الدعوة للتظاهر دليل على إفلاس الجماعة الإرهابية وذلك نتيجة الضربات الاستباقية التي وجهتها الأجهزة الأمنية لها، والتي أودت بها إلى الدمار والهلاك، مشيرا إلى أن الشعب أصبح لديه علم كامل بكل محاولات المخربين للوطن والمستهدفين لمؤسساته.

وذكر فهمي، أن الدولة شهدت نهضة شاملة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الست سنوات الماضية في كافة المجالات أهمها الملفات الاقتصادية والاستثمار والصناعة والتجارة والبنية التحتية والتأمين الصحي الشامل وغيرها من الملفات الهامة والتي كان يعاني منها المواطنين على مدار أكثر من 30 عاما.

وتابع: "أن القيادة السياسية حريصة على مصلحة الوطن والمواطنين وتسعى للنهوض بالدولة وبناء مصر الحديثة".

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن هؤلاء الإرهابيين يريدون هدم الدولة وإفساد المشروعات القومية العملاقة والتقليل من حجم الإنجازات التي فعلها الرئيس السيسي في وقت قصير، لافتا إلى أن ما تفعله جماعة الإخوان الإرهابية لن يزيد الناس إلا إصرارا بالتمسك بالرئيس السيسي والدولة ودعم كافة مؤسساتها وسيكون هم حائط السد أمام أي محاولات للتخريب ونشر الفوضى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved