تعليم دمياط يكرم أوائل المراحل التعليمية للعام الجاري

آخر تحديث: الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 5:06 م بتوقيت القاهرة

حلمي ياسين

كرم عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الطالب زياد طارق عوض المتولي عمر، الأول على مستوى المحافظة في الثانوية العام علمي ‏رياضيات.

كما كرم وكيل الوزارة، الطالبة آلاء ريحان الأولى على مستوى الجمهورية في الثانوي الفني، والطالبة عائشة عبد الله مقبل عبد الله، الخامس على مستوى الجمهورية في الثانوي الفني، والطالبة إسراء فاروق غازي السابع على مستوى الجمهورية في الثانوي الفني صم وبكم.

وكرم أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، الطالبة مريم إبراهيم والطالب عبد العاطي صالح، والطالبة زينه السيد السيد رجب، والطالبة إسراء مسعد الجوهري.

وأعرب وكيل وزارة التربيةوالتعليم بدمياط، عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات كتقليد سنوي تحرص عليه مديرية التربية والتعليم كل عام؛ تحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد.

وأكد أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظرًا لدورهم الهام في الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة في ظل عام دراسي استثنائي.

وطالب وكيل الوزارة، الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، حيث إن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كل المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved