إسعاد يونس: أرفض تصدير فكرة عدم دعم المصريين لرجال الجيش والشرطة

آخر تحديث: الأحد 22 أكتوبر 2017 - 1:51 ص بتوقيت القاهرة

إيفون مدحت

أعربت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عن تعازيها لأسر شهداء حادث الواحات الإرهابي، الذي وقع أول أمس الجمعة، وأسفر عنه استشهاد 17 من قوات الأمن ومقتل وإصابة 15 إرهابيًا.

وقالت «يونس»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية لميس الحديدي، أمس السبت، إنها لا تؤيد تصدير فكرة أن المصريين لا يدعمون قوات الأمن من رجال الشرطة والقوات المسلحة.

وتابعت أنه كان هناك غياب للمعلومات، الأمر الذي أدى إلى انتشار الشائعات، وإثارة القلق في نفوس المواطنين، مستطردة أن هناك كتيبة ضخمة من المستنيرين والمثقفين والعلماء في هذه البلد، يتمنوا أن يضعوا أيديهم في يد السلطات؛ لتقديم أي مساعدة.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن استشهاد 17 من قوات الأمن ومقتل وإصابة 15 إرهابيًا، أثناء مداهمة إحدى المناطق بالعمق الصحراوي بالكيلو 135 بطريق «أكتوبر-الواحات»، بمحافظة الجيزة، بعد ورود معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من هذه المنطقة مكانًا للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية.

وأضافت «الداخلية»، في بيان أصدرته، أمس السبت، أنه مازال البحث جاريًا عن أحد ضباط مديرية أمن الجيزة، مشيرة إلى أن عمليات التمشيط للمنطقة وملاحقة العناصر الإرهابية مازالت مستمرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved