بالصور- أمطار خفيفة على القاهرة والجيزة

آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 3:28 م بتوقيت القاهرة

شهدت سماء القاهرة والجيزة، سقوطا للأمطار حيث أعلنت هيئة الأرصاد في وقت سابق اليوم انخفاض الحرارة وسقوط أمطار على أنحاء من البلاد.

وفي وقت سابق اليوم، حذّر الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، خلال الأسبوع الجاري.

وأوضح في تصريحات لبرنامج «الآن»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الثلاثاء، أن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، سيصاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وسقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على معظم أنحاء الجمهورية.

وأضاف أن هذه التغيرات من أهم سمات فصل الخريف، موضحًا: «فصل الشتاء لم يبدأ بعد، فالبداية الرسمية له يوم 21 ديسمبر».

ونصح المواطنين بتغيير نوعية الملابس خلال الأسبوع الجاري، قائلًا: «تغيير نوعية الملابس ضروري، وده مش معناه إننا نتقل اللبس، لكن لازم يكون في تغيير عن الفترة الماضية».

وتوقع مركز التنبؤ بفيضان النيل، سقوط أمطار اليوم قد تصل شدتها إلى 7 مم على السواحل الشمالية لسيناء، وتقل شدتها على جنوب سيناء ومحافظات الوجه البحري والقاهرة.

وأضاف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه من المتوقع أيضًا سقوط أمطار خفيفة غدًا على جنوب سيناء وسواحل البحر الأحمر الشمالية، وقد تصل إلى وسط الصعيد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved