رئيس الرقابة الإدارية يستقبل وفد المفتشية الفيتنامية لتبادل الخبرات في مكافحة الفساد

آخر تحديث: الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 - 7:21 م بتوقيت القاهرة

محمد جمعة

استقبل الوزير شريف سيف الدين، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، وفداً رسمياً من المفتشية الحكومية لجمهورية فيتنام، برئاسة السيد/ Duong van phan نائب مدير عام المفتشية لشئون الرقابة والفحص.

وأعرب سيف الدين، خلال اللقاء، عن ترحابه بالزيارة التي تعزز العلاقة الوطيدة بين الجهازين وتعمق التعاون المُثمر الذي يربط هيئة الرقابة الإدارية بالمفتشية الحكومية الفيتنامية على مدار 24 عام، وتُعتبر أحد الأمثلة الناجحة لبروتوكولات التفاهم ومذكرات التعاون الموقعة بين الهيئة ونظرائها من الأجهزة في مجال تبادل الخبرات لمكافحة الفساد والوقاية منه، وتؤكد العلاقات المتميزة بين مصر وجمهورية فيتنام التي امتدت إلى 55 عاماً.

وأشار سيف الدين إلى أن الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد التابعة للهيئة -التي زارها الوفد الفيتنامي- توفر التدريب المستمر على أحدث سبل المكافحة لتواكب تطور الجرائم من خلال أكثر من 200 برنامج تدريبى في كل المجالات، كما وجه التحية للمفتش العام، رئيس المفتشية الحكومية بجمهورية فيتنام.

ومن جانبه أعرب رئيس الوفد الفيتنامي عن سعادته والوفد المرافق له بالزيارة، وكذا اكتسابهم للخبرات من خلال إطلاعهم على الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة الفساد التي أعدتها مصر بكوادرها الوطنية، كما يتطلع لمزيد من التعاون مع هيئة الرقابة الإدارية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved