وزيرة الهجرة تنفي قطع لسان طبيبة مصرية بالكويت: كانت مشاجرة عادية

آخر تحديث: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 8:33 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

كشفت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، حقيقة ما تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول قطع لسان طبيبة مصرية في دولة الكويت، مشددة على أهمية التأكد من المعلومة.

وقالت مكرم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحقيقة»، الذي تقدمه الإعلامية آية عبدالرحمن عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، إن الوزارة تواصلت مع القنصل العام في الكويت للتحقق من الواقعة، مؤكدة أن الواقعة كانت مشاجرة عادية.

وأضافت: «الطبيبة المصرية تعمل في مستشفى بها زحام، وحدثت مشادة كلامية مع مواطن كويتي، دون قطع لسان أو دم»، موضحة أن الطبيبة المصرية حررت محضرًا في قسم الشرطة، وتوجهت إلى منزلها بعد ذلك.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أنه «لا يوجد ما يستدعي كل ما حدث»، مشددة على أهمية التصدي لكل ما يتم تداوله بطريقة غير صحيحة، وخاصة في ظل ما تشهده الدولة من انتخابات مجلس النواب.

تابع وزير القوى العاملة، محمد سعفان، في اتصال هاتفي، مع الطبيبة المصرية (ل. ر. م. ع) حالتها بعد أن تعرضت لحادث اعتداء عليها بالسب والضرب من أحد المواطنين الكويتيين، وذلك بمقر عملها بمستوصف مبارك الكبير الشرقي بالكويت، واطمأن على تماثلها للشفاء من الإصابات التى لحقت بها ببعض الكدمات وجرح اللسان من ارتطام الأسنان باللسان نتيجة الاعتداء عليها بمقر عملها، داعيا لها بالشفاء العاجل، حيث كان في زيارتها في نفس وقت الاتصال التليفوني الملحق العمالي أحمد إبراهيم رئيس مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved