البر الرئيسي الصيني يسجل 28 إصابة جديدة بكورونا محلية العدوى

آخر تحديث: الجمعة 22 أكتوبر 2021 - 10:19 ص بتوقيت القاهرة

(د ب أ)

قالت لجنة الصحة الوطنية في الصين، اليوم الجمعة، إن البر الرئيسي الصيني سجل 28 إصابة جديدة بكوفيد-19 محلية العدوى، أمس الخميس.

وأضافت اللجنة في تقريرها اليومي، أن من الحالات الجديدة محلية العدوى، تم تسجيل 11 في منغوليا الداخلية، وتسع في قانسو، وثلاث في شنشي، وحالتين في نينغشيا، وحالة واحدة في كل من بكين وقويتشو وشنغهاي.

كما تم تسجيل 15 إصابة وافدة، أربع حالات منها في يوننان، وثلاث في قوانجشي، واثنتين في كل من شنغهاي وشاندونج، وواحدة في كل من لياونينج وخنان وقوانغدونغ وشنشي.

ولم يتم تسجيل أي حالات مشتبه بإصابتها أو وفيات متعلقة بالمرض يوم الخميس، بحسب ما نقلته وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) نقلا عن تقرير لجنة الصحة الوطنية.

وحتى يوم الخميس، تم تسجيل 9474 حالة إصابة وافدة بكوفيد-19 في البر الرئيسي الصيني، من بينها 9055 حالة غادرت المستشفيات بعد تماثلها للشفاء، ولايزال 419 شخصا يتلقون العلاج، ولم يتم الإبلاغ عن أي حالات وفاة بين الحالات الوافدة.

وتم تسجيل 26 إصابة جديدة بدون أعراض يوم الخميس، منها 19 حالة من خارج البر الرئيسي. وحتى يوم الخميس، كان هناك 384 حالة بدون أعراض تخضع للملاحظة الطبية في البر الرئيسي، منها 357 حالة وافدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved