فتاة تقفز من الطابق السادس في الإسكندرية هربا من مشاكل الزوجية

آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2020 - 3:50 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

ألقت فتاة تدعى "س. ق." 35 عاما، بنفسها من شرفة شقة تقطنها، كائنة في الطابق السادس بمنطقة سيدي جابر شرقي الإسكندرية، وذلك عقب هروبها من محافظة الفيوم إلى الإسكندرية، هربًا من المشاكل الزوجية.

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء سامي عبدالرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، بسقوط فتاة من عقار كائن في منطقة سيدي جابر، وفارقت الحياة.

وبانتقال الشرطة رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص أن الجثة لفتاة مقيمة في محافظة الفيوم، وجاءت إلى الإسكندرية للعمل بها، وترتدي كامل ملابسها، ومصابة بكسور في مختلف أنحاء الجسم.

وبالتحري من خلال سؤال زوجها وأشقائها، أفادوا بأنها تركت منزل الزوجية في محافظة الفيوم منذ فترة، إثر خلافات بين الزوجين، وأنهم حضروا إلى الإسكندرية، عقب علمهم بأنها تعمل خادمة في أحد المنازل.

وأضاف الزوج، في محضر الشرطة الأولي، أنهم جاءوا إلى الإسكندرية من أجل إقناعها بالعودة معهم إلى منزلها في محافظة الفيوم، وعندما أبصرتهم ألقت بنفسها من شرفة الشقة، وفارقت الحياة.

ووفقا لمصدر أمني، اليوم الأحد، تم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved