فيديو.. نرمين الفقي: ترينداتي مش على الريد كاربت بس.. أنا محبوبة من الجمهور

آخر تحديث: الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 - 10:36 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قالت الفنانة نرمين الفقي، إن ترينداتها ليست على الريد كاربت فقط، معقبة: «ترينداتي مش على الريد كاربت بس، أنا محبوبة من الجمهور، ومن غير المشاهد والجمهور إحنا ولا حاجة».

وأضافت خلال تصريحات لفضائية «المحور»، على هامش ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة السينمائي، مساء الثلاثاء: «أمي كانت بتدعي لي، الحمد لله لما بعمل حاجة بسيطة تطلع تريند، وأنول إعجاب المشاهدين.. أشكركم جدًا».

وأشارت إلى أن مهرجان القاهرة له مكانته الدولية؛ لأنه يحمل اسم مصر، متابعة: «مهرجان دولي ولا يقل أهمية عن أي مهرجان آخر، ألف مبروك للفنان حسين فهمي، شخص محترم وقدير بالثقة لأن يمثل مهرجان القاهرة».

وعن رأيها حول فكرة إلغاء الريد كاربت، عقبت: «كل وقت وله آدان، إحنا أخدنا على كلمة الريد كاربت، بتدي جمال وشياكة تاخد عينك وعين الضيوف والصحفيين والنقاد، وموجودة في العالم كله».

واختتمت، مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين، بالمسرح الكبير داخل دار الأوبرا المصرية.

وشاركت في الدورة الجديدة 52 دولة، وسط منافسة بين 97 فيلما طويلا و18 فيلما قصيرا و10 أفلام كلاسيكية، فيما وصل عدد العروض العالمية والدولية الأولى إلى نحو 30 عرضا، و57 عرضا ضمن العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وشهدت دورة هذا العام، تكريم عدد من الشخصيات السينمائية الهامة وهم؛ المخرج والمؤلف والمنتج المجرى بيلا تار، بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والفنانة لبلبة، بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والمخرجة كاملة أبو ذكري، بجائزة فاتن حمامة للتميز.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved