محافظ الفيوم يوجه بالانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي لقريتي «بيهمو» و«الكعابي»

آخر تحديث: الأحد 22 ديسمبر 2019 - 3:47 م بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا

 

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي لقريتي بيهمو والكعابي التابعتين لمركز ومدينة سنورس خلال شهر، بالإضافة إلى العمل على حل معوقات توصيل الغاز الطبيعي على مستوى المحافظة للأماكن ذات الأولوية.

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الفيوم مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس أيمن عزت السكرتير العام المساعد، والأستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم، ومسؤولي الكهرباء والغاز، والري، ورئيسي مركز سنورس وطامية.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن اللقاء ناقش عددًا من المعوقات التي يعاني منها المدرسين والمدرسات بالتربية والتعليم، لافتا إلى أن المحافظ أكد على مراعاة منح الاجازات للحالات الإنسانية، كما أكد محافظ الفيوم على الانتهاء من تطبيق الحد الأدنى، وصرف الفروق المستحقة للعاملين.

وأضاف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن المحافظ ناقش مع النواب عددا من المشاكل التي تهم المواطنين، موجها مسئولي الطرق والرصف والكهرباء والري، بدراسة تلك المشاكل، وحلها، واستكمال المشروعات المتعثرة، فضلا عن العمل على إدخال الخدمات للقرى المحرومة بجميع أنحاء المحافظة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved