بالصور.. كواليس مسلسل «ورد» للمخرج أبو شادي

آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 10:43 ص بتوقيت القاهرة

يستكمل المخرج الشاب شادي أبو شادي، تصوير مشاهد تجربته الأولى في الدراما التلفزيونية "ورد"، بطولة النجوم حنان مطاوع، نضال الشافعي، محمد لطفي، محمد عز، صلاح عبدالله، عايدة رياض، وفاء سالم، وآخرين.

ويسعى شادي إلى إنجاز العمل من 18 إلى 22 دقيقة يوميًا وهو ما يفوق المعدل العادي، في ظل التزامه بالإجراءات الاحترازية، ومنها ألا تتجاوز ساعات العمل 14 ساعة يوميًا حفاظًا على الجهاز المناعي لنجوم وفريق العمل، مع الاحتفاظ بمستوى جودة مرتفع.

وينتظر شادي عرض فيلمه السينمائي الأول "شاومينج" خلال أيام قليلة يراهن على "ورد" كنقطة انطلاق لمسيرته كمخرج دراما، شهد له العديد من نجوم مصر بالتميز أثناء عمله كمساعد مخرج، ومخرج وحدة ثانية، وفي مقدمتهم الراحل الكبير نور الشريف الذي عمل شادي معه في مسلسل"خلف الله" كما أثني عليه المخرج الكبير حسني صالح الذي ساعده شادي في عدة أعمال، وتنبأ صالح له بأن يكون"صاحب مدرسة في الإخراج" تتميز بالحداثة والاختلاف.

وتخرج شادي في قسم السينما بالجامعة الفرنسية، ومثل مشروع تخرجه"يا مسافر وحدك" مصر في مهرجان الإسماعيلية وحاز عدة جوائز من مهرجانات بالمغرب والعراق وروسيا، وعمل بعدها مساعدا في مسلسلات "شيخ العرب همام"،"خلف الله"،"الوسواس"،"خط ساخن"،و"بت القبايل".

وقبلها كان قد بدأ مشواره مع الفن مبكرا من خلال قصور الثقافة التي عمل بفرقها ممثلا ومخرجا منذ كان عمره 18 عامًا، وإلى أن نصحته الدكتور منى الصبان بالالتحاق بالجامعة الفرنسة لدراسة السينما، ويعتبر نفسه مدينا لها بكل ما حققه لاحقا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved