أسامة كمال: شعار الدولة لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.. ومصر مركزة وواعية

آخر تحديث: السبت 23 يناير 2021 - 9:12 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الإعلامي أسامة كمال، إن شعار الدولة «لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد»، لافتًا إلى أن مصر استطاعت استكمال الفعاليات وإجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ، في ظل توقف دول أخرى؛ بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأضاف كمال، خلال تقديمه لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء السبت، أن المشروعات أثناء الحرب كانت تتجه نحو النشاط الحربي، قائلًا إن شعار تلك المرحلة كانت «لا صوت يعلو فوق صوت المعركة».

ووصف مصر بأنها «دولة مركزة وواعية»، مستشهدًا بكلام الرئيس السيسي، خلال افتتاح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي، بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد، بأن الزيادة السكانية لا تمنح الفرصة لرؤية الإنجازات المحققة.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مشروع الفيروز للاستزراع السمكي، بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد، بحضور كل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

ويعتبر مشروع الفيروز في شرق بورسعيد هو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، ويضيف إنجازًا جديدًا لسلسلة الإنجازات التنموية العملاقة التي تشهدها مصر، وذلك حسبما صرح به السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved