ماجد المصري ينتهي من تصوير مسلسل «بحر» أوائل مارس المقبل

آخر تحديث: السبت 23 فبراير 2019 - 7:49 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

يواصل الفنان ماجد المصري،تصوير مشاهده الأخيرة في مسلسل "بحر" والذي ينتمي للدراما الصعيدية ويعد أولى بطولاته المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية،حيث انتهى من تصوير نحو 85 في المائة من مشاهده في العمل الذي تدور أحداثه في 60 حلقة،ومن المقرر أن ينتهي من أحداث المسلسل بالكامل أوائل مارس المقبل.

ويخوض ماجد المصري بمسلسل "بحر"،البطولة المطلقة لأول مرة،ويجسد خلال أحداثه شخصية عامل "جريد نخيل"،يصمم المنازل البدائية في الصعيد من الخوص بشكل فني وجمالي،ويحمل موهبة الفنان الصعيدي من خلال العمل الذي يؤديه، ويتعرض خلال أحداث المسلسل للعديد من الضغوط والمشكلات الاجتماعية.

وتم تصوير مشاهد المسلسل في القاهرة بين أحد الاستوديوهات الخاصة بشبرامنت وإحدى الشقق السكنية بمنطقة المعادي وعدد من شوارع القاهرة والجيزة،وفي ديكور شركة بمنطقة جاردن سيتي،وينتقل فريق عمل المسلسل إلى ديكور آخر غدا لاستكمال المشاهد المتبقية للعمل قبل بدء عملية المونتاج والمكساج.

مسلسل "بحر" من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح،ويشارك فى بطولته محمد دياب الذى يجسد دور صعيدى وتاجر سلاح، وثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، ومحمد على رزق، وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى، ونورهان، ومنة عرفة.

كما يخوض ماجد المصري سباق الدراما الرمضانية المقبل بمسلسل "زلزال" والذي تعاقد على المشاركة فيه مع الفنان محمد رمضان،حيث يجسد خلال أحداثه أحد الأدوار المحورية.

مسلسل "زالزال" تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج تامر مرسي،وبطولة محمد رمضان، حلا شيحا، ماجد المصري، خالد الصاوي،ويجسد محمد رمضان خلال أحداث العمل شخصية الابن والأب معا والتي نجح في تقديمها من قبل في مسلسل "نسر الصعيد".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved