فريد الديب يكشف الحالة الصحية لـ«مبارك» وآخر التطورات بها

آخر تحديث: الأحد 23 فبراير 2020 - 10:18 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

كشف المحامي فريد الديب، محامي علاء وجمال مبارك، الحالة الصحية للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قائلًا إن الرئيس الأسبق بخير وبصحة جيدة.

ونفى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «القاهرة الآن»، المذاع عبر فضائية «الحدث العربية»، مساء الأحد، الشائعات حول إجراء «مبارك» عملية استئصال ورم من المعدة، لافتًا إلى تحسن الحالة الصحية له بعد براءة جمال وعلاء مبارك.

وأشار إلى إجراء الرئيس الأسبق عملية جراحية ووجوده في المستشفى تحت العلاج، متابعًا أن مبارك لم يذهب إلى المنزل وبقائه في العناية المركزة مدة طويلة بسبب ظروفه الصحية؛ من أجل الاحتياط.

وأكد على استقرار حالة «مبارك» الصحية الآن وعودته إلى المنزل قريبًا، نافيًا دخول الرئيس الأسبق في غيبوبة كما أُثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان علاء مبارك ابن الرئيس الأسبق حسني مبارك قد قال في تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أمس السبت، إن والده يتواجد داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات؛ نتيجة إصابته بوعكة صحية.

وقضت محكمة الجنايات برئاسة المستشار خليل عمر، صباح اليوم، ببراءة جميع المتهمين في القضية، وهم: علاء وجمال مبارك، وأيمن فتحي سليمان، وياسر الملواني، وحسن محمد حسنين هيكل، وعمرو محمد القاضي، وحسين لطفي وأحمد نعيم بدر، وبانقضاء الدعوى الجنائية قِبل أحمد فتحي حسين سليمان، لوفاته.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved