«زوهو كورب» تضاعف حجم إيراداتها فى مصر نهاية العام الحالى

آخر تحديث: الأحد 23 فبراير 2020 - 9:58 ص بتوقيت القاهرة

قال حيدر نظام رئيس «زوهو كورب» فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: إن شركته تستهدف مضاعفة نمو حجم الايرادات من قبل شركائها فى السوق المصرية نهاية العام الجارى.
وحققت «زوهو مصر» العام الماضى ما يقرب من 125% نموا فى الايرادات، تبعا لتصريحات رئيس الشركة، موضحا أن شركته بدأت نشاطها بدون رأسمال حيث كان يعمل بها 6 أفراد فقط، وبلغ رأسمالها حاليا ما يقرب من مليون دولار.
وأطلقت «زوهو» ــ المزوّد العالمى لبرمجيات الأعمال القائمة على السحابة والتى تمتلك أوسع محفظة حلول فى القطاع ــ النسخة العربية من برنامج تطوير التطبيقات ذات الاستخدام المنخفض للرموز الخاص بها «زوهو كريتور» للمستخدمين وذلك خلال فاعليات مؤتمر «زوهوليكس» الأول لها فى مصر.
قال نظام: عملنا على توسيع نطاق حضورنا بشكل مطرد فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مما يؤكد على الأهمية الاستراتيجية التى تتمتع بها السوق المصرية ضمن الخطط التوسعية العالمية لـ«زوهو».
وتابع، تتمتع السوق المصرية بإمكانات نمو هائلة فى ظل توجه قطاع الأعمال لاعتماد التكنولوجيا السحابية والاستفادة منها لدفع عجلة نموها.
واشار إلى أن «زوهوليكس – القاهرة» يعد الخطوة الأولى نحو استثمار طويل الأمد فى المنطقة، حيث نسعى لبناء علاقات أقوى مع قاعدة المستخدمين لدينا فى البلاد.
وتابع نخطط فى ذات الوقت لتنمية شبكة شركائنا من أجل دعم الشركات المحلية على نحو أفضل.
وبحسب «جارتنر»، فإن تطوير التطبيقات ذات الرمز المنخفض سيستحوذ على أكثر من 65 % من نشاط تطوير التطبيقات بحلول العام 2024

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved