السقا مديرا للكرة بالمصري البورسعيدي

آخر تحديث: الأحد 23 فبراير 2020 - 2:36 ص بتوقيت القاهرة

بورسعيد - إيهاب أبوالمعاطي

يعقد مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، جلسة مع عبد الظاهر السقا، لاعب المنتخب الوطني الأسبق، خلال الساعات المقبلة، لحسم توليه منصب مدير الكرة داخل الجهاز الفني الجديد للفريق، الذى يقوده طارق العشري، بعد أن تولي مهمة القيادة الفنية خلفاً لإيهاب جلال، الذى تمت الموافقة على استقالته بسبب سوء النتائج.

وشهدت الأيام الماضية العديد من المفاوضات من جانب محمد الخولى، نائب رئيس النادي، وعبد الظاهر السقا، لتولي مهمة مدير الكرة، في ظل موافقة طارق العشري على توليه المهمة، كما تم استبعاد عمرو الدسوقي بعدما تم ترشيحه للمهمة، بسبب هجومه على مجلس الإدارة، في وقت سابق.

ويضم الجهاز الفني الجديد للمصري كلًا من طارق العشري مديراً فنياً، ومحمود عطا مدربًا عامًا، وأحمد العشري مدربًا، وأيمن بسيونى مدربًا لحراس المرمى، والدكتور عبد الحميد كامل مخططًا للأحمال وإصابات الملاعب، والدكتور شادي السعدني طبيبًا للفريق، وإداري الفريق محمود جابر ومحمد عوض، فيما تقرر استمرار أعضاء الجهاز الإداري والطبي ومسؤولي المهمات في ممارسة مهام عملهم.

ومن المنتظر أن ينضم "السقا" إلى معسكر فريق بالاسماعيلية مساء اليوم عقب التوقيع الرسمي على عقود انضمامه لجهاز الفريق البورسعيدي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved