انتهكت قيم المجتمع وحرمة الحياة الخاصة.. حبس مصورة فيديو «مسنة الطالبية» 4 أيام على ذمة التحقيقات

آخر تحديث: الأحد 23 فبراير 2020 - 11:57 م بتوقيت القاهرة

مصطفى بكر

أمر النائب العام بحبس سيدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات في القضية رقم ١٢٩٤ لسنة ٢٠٢٠ إداري الطالبية؛ لاتهامها بالاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاكها حرمة الحياة الخاصة لسيدة مسنة والمكلفة بخدمتها.

ووُجه الاتهام للسيدة بعد التقاطها مشهدًا للسيدة المسنة تبكي فيه متوسلة إليها لتقضي حاجتها، وانتهاكها خصوصيتها بنشرها المشهد عن طريق الشبكة المعلوماتية دون رضاها.

واعترفت المتهمة بتصوير الفيديو للسيدة المسنة ونشره لها أثناء بكائها، وتابعت المتهمة خلال التحقيقات أن الصوت الذي صدر في الفيديو هو صوتها.

وتبين من التحريات أن الخادمة صورت ذلك الفيديو انتقامًا من رفض أسرتها إعادتها للعمل مرة أخرى، وألقت مباحث الجيزة القبض عليها وإحالتها للنيابة العامة.

وأوضحت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة، أن الخادمة البالغة من العمر "35" عامًا من العياط ومقيمة بالطالبية، كانت تعمل لدى السيدة العجوز "ع"، وتبلغ من العمر76 عامًا"، وزوجها موظف سابق، يبلغ من العمر 75 عامًا.

وكشفت التحريات أن الخادمة حاولت العودة مرة أخرى للعمل لدى أسرة السيدة العجوز، ولكنهم رفضوا إعادتها للعمل فنشرت ذلك الفيديو أثناء طلب السيدة منها الذهاب للحمام ورفضها القاطع لطلبها مرددة: «اعمليها على نفسك»، كنوع من الابتزاز والانتقام.

وأشرف اللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، على عدة مأموريات بحثًا عن الخادمة حتى تم ضبطها، وسردت المتهمة تفاصيل الواقعة ثم نفت نشرها للفيديو، وأشارت لعدم علمها لمصدر نشره.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved