السعيد عن أحداث السوبر: إنجاز اللاعب بقدمه وليس فمه أو ذراعه

آخر تحديث: الأحد 23 فبراير 2020 - 2:33 ص بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

علق عبد الله السعيد صانع لعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر، على الأزمة المقامة حاليًا، عقب أحداث مباراة كأس السوبر المصري بين ناديي الأهلي والزمالك.

وقال السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر "أون سبورت": "ما حدث كان غير جيد، بالطبع هناك ضغوط لكن يجب أن يفكر اللاعبين بالمخ وألا أن تحركهم أمور آخرى جماهيرية مثل صناعة لقطة بحجة حب النادي".

واستطرد: "المشكلة أن التقدير من الناس يأتي أحيانا على سباب جماهير الأندية الأخرى، لكن التقدير الحقيقي يجب أن يكون على القتال للفوز بكل بطولة وتقديم أفضل ما لديك بقميص فريقك".

وأوضح"إنجاز اللاعب بقدمه ليس بذراعه أو فمه، أنت لا تلعب لعبة فردية ولست مسؤولا عن نفسك فقط، احتكاكات الملعب طبيعية خاصة مع الدربي ورغبة كل فريق في الفوز ولكن المشكلة فيما يحدث خارج الملعب، هناك لاعبون في الأهلي والزمالك يتلقون تحية الجماهير المنافسة، مثل حازم إمام وهادي خشبة".

وتابع: "قادر على الاستمرار في الملاعب لأطول فترة ممكنة".

وواصل: "أملك ثباتًا انفعاليًا وتوازنًا في شخصيتي يؤهلني لعدم الانجراف للأزمات، لذلك لا يظهر علي أي انفعالات".

وأوضح: "أفضل اللعب في نادي يساعدني على الأداء دون ضغوط".

واستطرد : "نفسيتي أرهقت بعد أحداث بورسعيد، هذه الأحداث التي أثرت على لاعبين كثيرين حتى الآن".

وأردف: "تفكير اللاعبين في عصر السوشيال ميديا تغير كثيرًا، نحن نشأنا قبل تلك المواقع، ولكن الآن هذا المجال يأخذ من وقت اللاعب وجهد اللاعبين الكثير".

واختتم معلقًا على إمكانية انضمام شريف إكرامي وأحمد فتحي لبيراميدز: "بالتأكيد أمر جيد، هما لاعبان يحافظان على نفسيهما بدنيًا، أفضل من لاعبين أصغر منهم بـ 15 سنة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved