الدفع بـ4 وحدات إنقاذ للبحث عن مفقودي مركب بحيرة مريوط في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 1:19 ص بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي-عصام عامر

دفعت الأجهزة المعنية في الإسكندرية، بـ4 وحدات إنقاذ، للبحث عن ضحايا أو أحياء على سطح مياه بحيرة مريوط، غربي الإسكندرية، حتى حلول الفجر، ومع أول ضوء سيتم البحث في الأعماق، عن بقايا 13 شخصًا، غرقت بهم مركب صغير، مساء الاثنين، بحسب التقديرات الأولية.

ولقي 6 أشخاص كانوا يستقلون مركب صيد، مصرعهم غرقًا، وتم انتشال جثامينهم من مياه بحيرة مريوط، أمام منطقة الهوارية، التابعة لنطاق دائرة قسم شرطة ثانٍ العامرية، وجارٍ البحث عن 7 آخرين، بحسب مصدر أمني، للشروق.

تلقت شرطة الإسكندرية، بقيادة اللواء محمود أبو عمرة، مدير الأمن، إخطارًا، يفيد غرق مركب على متنهما 13 فردًا، بينهم أطفال، من أسرة الشيخ النعومي، التابعة لعائلة "أبومطيرد"، قبيلة العزايم، أثناء عودتهم من نزهة على جزيرة صغيرة، تستخدم في لتناول الأطعمة.

وبانتقال الشرطة، رفقة قوات الإنقاذ النهري، التابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، تم انتشال جثامين بعضهم، والبعض الأخر في حالة إعياء، وجارٍ البحث عن الباقين.

تم نقل جثامين الضحايا لثلاجة مستشفى العامرية المركزي، والمصابين لتلقي العلاج، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ مواصلة أعمال البحث عن ناجين أو ضحايا، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق..

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved