الحبس عامين وغرامة 2000 جنيه للمتهمين في واقعة اختفاء طفلة بالشرقية

آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 5:34 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

أصدرت محكمة جُنح جزئي العاشر من رمضان بالشرقية، برئاسة المستشار حازم حسن، وسكرتارية أيمن بيومي، حكمها بالحبس عامين وغرامة 2000 جنيه لثلاثة أشخاص؛ لاتهامهم بالإهمال في واقعة اختفاء طفلة من حضانة بالعاشر من رمضان.

وعاقبت المحكمة كلا من: محمود.م.غ، صاحب الحضانة، ونجلاء.ف.م.ش، مربية أطفال، وليلى.ف.س، مشرفة بالحضانة.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من محمد عبدالله أبو العينين، 42 سنة، عامل، مُقيم بالمجاورة 37 بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، يتهم فيه المسئولين عن حضانة التابعة لجمعية بالمجاورة، بالإهمال والتسبب في اختفاء نجلته الطفلة كنزي، البالغة سنتان و10 أشهر.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على مربية الأطفال المسئولة بالحضانة، والتي تبين تورطها بالإهمال في الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسها، قبل أن تتقدم بطلب استئناف ويُقبل وجرى إخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات، فيما عثرت أسرة الطفلة عليها في بيارة صرف صحي تحت الإنشاء بجوار مسكن الأسرة، ولا تزال جهود البحث الجنائي جارية لكشف ملابسات الواقعة.

وأحالت النيابة المتهمين الثلاثة إلى محكمة الجنح بتهمة الإهمال والتسبب في اختفاء الطفلة وخروجها من الحضانة، والتي عاقبت المتهمين بالحبس عامين وغرامة 2000 جنيه الكل منهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved