مرشح رئاسة برشلونة: ميسي يريد البقاء معنا حتى الاعتزال

آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 12:15 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

قال فيكتور فونت، المرشح لرئاسة برشلونة الإسباني، أنهم سيبذلون أقصى ما في وسعهم للحفاظ على ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني، في قلعة كامب نو.

ينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو المقبل، في ظل رغبته بالرحيل عن كامب نو الفترة الماضية، ويسعى مرشحو رئاسة برشلونة في إثناء ساحر التانجو عن قراره والإبقاء عليه مع الفريق الكتالوني حتى نهاية مسيرته مع كرة القدم.

وتحدث فيكتور فونت عن ميسي في مقابلة أجراها مع «بي بي سي سبورت» قائلًا:" بالنسبة لنا العلاقة مع ميسي استراتيجية على المدى القصير والمتوسط، لأننا نعتقد بكل وضوح أن بقاء ميسي أمر أساسي".

وأضاف:" إن امتلاك أفضل لاعب في العالم وفي تاريخ كرة القدم في فريقك هو هدية لذلك سنفعل كل ما بوسعنا للحفاظ عليه".

وأوضح:" ولكن أيضًا من وجهة نظر مؤسسية من المهم جدًا إيجاد طريقة للحفاظ على هذا الارتباط بيننا حتى في الوقت الذي سيعتزل فيه ميسي".

وأشار:" لقد أخبرنا ميسي بنفسه أنه يمكن تحقيق هذين الهدفين على الرغم من الأحداث التي حدثت في الصيف الماضي، لقد قال دائمًا أنه يحب الاعتزال في برشلونة وأخبرنا بما يحتاجه من أجل حدوث ذلك، وهو وجود مشروع رياضي تنافسي في الفترة المقبلة".

وأتم:" لقد قال ميسي أنه يريد أن يكون مرتبطًا بالنادي على المدى الطويل ويريد العيش في برشلونة مع أسرته، لذا أعتقد أن لدينا المقومات لحدوث ذلك، وعلينا أن نكون مبدعين".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved