يوفنتوس يستعيد نغمة الانتصارات على حساب كروتوني في الدوري الإيطالي

آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 2:34 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على ضيفه كروتوني 3 / صفر، اليوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة 23 من المسابقة.

وتقدم يوفنتوس في الدقيقة 38 عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وفي الدقيقة 66 سجل ويستون ماكيني الهدف الثالث ليوفنتوس.

وعاد يوفنتوس للانتصارات مجددا، وذلك عقب خسارته في المرحلة الماضية أمام نابولي بنتيجة صفر/ 1، قبل أن يتعرض لهزيمة أخرى في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي 1 /2.

ورفع يوفنتوس، الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد كروتوني عند 12 نقطة في المركز العشرين والأخير. وبدأت المباراة بأداء هجومي من جانب يوفنتوس، الذي هدد مرمى منافسه في أكثر من مناسبة في الربع ساعة الأولى من المباراة.

ودخل يوفنتوس المباراة بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما افتقد يوفنتوس لخدمات عدد من اللاعبين المصابين مثل المدافع جورجيو كيليني ولاعب الوسط المهاجم باولو ديبالا ولاعب الوسط أرثر ميلو.

وفي الدقيقة 38 لعب المدافع البرازيلي أليكس ساندرو كرة عرضية داخل منطقة جزاء كروتوني، ليوجهها رونالدو بضربة رأس متقنة في شباك أليكس كورداز حارس مرمى الفريق الضيف.

بعد الهدف واصل يوفنتوس ضغطه وسيطرته، وأهدر رونالدو العديد من الفرص المحققة.

لكن النجم البرتغالي نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، حينما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها كورداز لتعود إلى لاعب الوسط الويلزي آرون رامزي الذي لعب كرة عرضية وجهها رونالدو برأسه في الشباك.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم يوفنتوس 2 / صفر.

ومع بداية الشوط الثاني دخل يوفنتوس بقوة محاولا إضافة الهدف الثالث، إلا أن سوء الحظ وتسرع الهجوم حالا دون ذلك.

وفي الدقيقة 66 بذل الأمريكي ويستون ماكيني مجهودا كبيرا في مراوغة مدافعي كروتوني ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس كورداز.

وبمرور الوقت وبعد التقدم بثلاثية، بدأ يوفنتوس في تهدئة أسلوب لعبه والاعتماد على التمريرات القصيرة، وتشكيل خطورة من وقت إلى آخر على مرمى كورداز.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بفوز يوفنتوس 3 / صفر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved